احصل على eSIM و 50 دولاراً من رصيد البيانات مقابل 20 دولاراً فقط

احصل على وصول موثوق للإنترنت في أي مكان. المحتوى التالي يقدمه لك شركاء Mashable. إذا اشتريت منتجاً معروضاً هنا ، فقد نربح عمولة تابعة أو تعويض آخر.

ابق على اتصال بأسعار معقولة في أكثر من 120 دولة مختلفة. الائتمان: aloSIM.

 

قد يكون السفر دوليا على قائمة الأنشطة الخاصة بك هذا العام أو قائمة المهام الخاصة بك. في حين أنه من المثير التعرف على مشاهد وثقافات جديدة ، عليك أيضاً التفكير في الأجزاء الأكثر مملة من السفر. يعد التأكد من إمكانية الوصول إلى البيانات أمراً مهماً للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الوطن والحفاظ على سلامتك في مكان غير مألوف. يمكنك الحصول على بطاقة eSIM و 50 دولارًا من رصيد البيانات(يفتح في علامة تبويب جديدة)لاستخدامها في رحلات إلى أكثر من 120 دولة مقابل 19.97 دولاراً فقط (50 دولاراً أمريكياً) حتى 3 أبريل.

طريقة بسيطة للاتصال أثناء السفر

شريحة eSIM (يفتح في علامة تبويب جديدة)هي في الأساس بيانات الجوال التي تتصل بشبكات في بلدان أخرى دون تكبد أي رسوم تجوال. يمنحك AloSIM وصولاً مدى الحياة إلى بطاقة eSIM وبيانات بقيمة 50 دولاراً (يفتح في علامة تبويب جديدة)للتحميل على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. وإليك كيف يعمل:

قم بشراء وتثبيت eSIM على الجهاز الذي اخترته(يفتح في علامة تبويب جديدة)قبل التوجه إلى المطار.

ابحث عن وجهة سفرك(يفتح في علامة تبويب جديدة).

حدد حزمة البيانات التي تناسب احتياجاتك واشترها باستخدام أرصدةك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار خطة 1 غيغابايت لمدة سبعة أيام مقابل 5 دولارات أو حتى خطة 10 غيغابايت لمدة 30 يوماً مقابل 22.50 دولاراً.

استخدم بياناتك للتحدث والرسائل النصية والتصفح أثناء رحلتك.

بمجرد تنشيط حزمة البيانات الخاصة بك ، استخدم جهازك كما لو كنت في المنزل تماماً. تصفح الويب للعثور على مخابز رائعة في فرنسا أو أماكن ترفيهية في ألمانيا. يمكنك أيضاً استخدامه للحصول على الاتجاهات إلى فندقك قبل مغادرة المطار.

لاحظ أنه بمجرد تنشيط حزمة البيانات للاستخدام ، ستنتهي صلاحيتها في غضون الوقت المحدد. يمكنك إعادة شراء بيانات إضافية لشريحة eSIM الخاصة بك في أي وقت.

شيء واحد أقل لفعله

سنين مضت(يفتح في علامة تبويب جديدة)، كان عليك شراء بطاقة SIM فعلية من شركة الاتصالات الخاصة بك. ليس هناك من يخبرنا بما قد يكلفك ذلك ، وكم من الوقت قد يستمر ، ولا تنسى الانزعاج من مهمة أخرى يجب القيام بها قبل السفر. eSIMs مريحة(يفتح في علامة تبويب جديدة)لأنها تسمح لك بشرائها وتثبيتها وترقيتها في أي وقت. أخيرًا ، مهمة واحدة أقل عليك القيام بها قبل التوجه إلى الوجهة التي تحلم بها.

قم بتبسيط عطلتك القادمة مع رصيد eSim مدى الحياة من aloSIM Mobile Data Traveler(يفتح في علامة تبويب جديدة)مقابل 19.97 دولاراً فقط (50 دولاراً أمريكياً) حتى 3 أبريل الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، لا حاجة إلى قسيمة.

الأسعار قابلة للتغيير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *